news
اعلن هنا
اعلن هنا

اعتقالات في الضفة واستهدف للمزارعين والصيادين جنوب قطاع غزة .

news
الكاتب : أبرار جودة
تاريخ النشر : 06-03-2022
اخر تعديل : 23-06-2026

اعتقلت الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، سبعة فلسطينيين بينهم أسرى محررون من محافظتي الخليل وبيت لحم بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، أن الجيش اعتقل من الخليل الأسيرين المحررين سفيان جمجوم، وجعفر القواسمي، والمواطن محمد الحاج، بعد مداهمة قواته وتفتيشها لمنازلهم.

ومن بيت لحم، اعتقل جنود الاحتلال عيسى زرينة، ومحمد جعارة من مخيم عايدة قضاء المدينة.

والليلة الماضية، اعتقلت قوات الاحتلال الفلسطينيين مازن عبيات، وعمر علاء الدين، قرب حاجز "شافيه شمرون" العسكري على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وجنين، وكلاهما من بيت لحم.

ويُنفذ الجيش الاسرائيلي حملات اعتقال يومية في الضفة الغربية ومدينة القدس، بالتزامن مع عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل الفلسطينيين.

وفي قطاع غزة، أطلقت مدفعية الجيش الإسرائيلي قذائفها تجاه أراضي المواطنين شرق خانيونس، فيما استهدفت البحرية الإسرائيلية الصيادين في عرض بحر رفح.

وتبعًا لمصادر محلية، فإن مدفعية الاحتلال المتمركزة على حدود القطاع الشرقية، أطلقت القذائف صوب الأراضي الزراعية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفتحت الزوارق البحرية الإسرائيلية نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيد في بحر رفح، وأجبرت الصيادين على التراجع والانسحاب من البحر.

فئات الخبر : أخبار فلسطينية
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا
اعلن هنا